كيفية الحصول علي المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراة والابحاث

رسائل الماجستير والدكتوراة

كيفية الحصول علي المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراة والابحاث

مرحبا عزيزي القارئ نرحب بك في شركة writing fan الشركة الرائدة في الخدمات الطلابية والجامعية للباحثين والتي تقدم افضل خدمات المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة والابحاث العلمية.

اذا كنت تبحث عن تقديم المساعدة في كتابة بحثك العلمي وكتابة رسائل الماجستير والدكتوراة و غيرها فانت الان قد وصلت الي وجهتك وسيقوم فريق من المختصين بتقديم مساعدة في إعداد بحثك الخاص بالدراسات العليا والذين يهتمون بحصولك علي اعلي الدرجات والتقديرات في الجامعة.

الإطار العام للجامعات العربية في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

Writing Fan  تساعدكم في اعداد وكتابة رسائل الماجستير أو الدكتوراه طبقا للوائح الجامعة الخاصة بكل طالب ومع مرعاة ان الرسائل العلمية تختلف من جامعة لاخري ومن مستوي لاخر على سبيل المثال رسائل الدكتوراه تحتوي على معلومات بشكل موسع عن رسائل الماجستير .وفي ما يلي هم فقرات الاطار العام لكتابة رسالة الماجستير والدكتوراه وبعض الملاحظات حول اسلوب كتابته في Writing Fan :

  1. الحد الادني لعدد صفحات رسائل الماجستير و الدكتوراة من 80 الي 150 صفحة علي حسب الجامعة والتخصص وموضوع الرسالة وقد تصل بعد الرسائل الي 250 و 300 صفحة.
  2. تكتب رسالة الماجستير والدكتوراه بلغة سليمة سواء أكانت بالعربية أم بالإنجليزية، و حسب كل تخصص وتسلم إلى لجنة المناقشة خالية من الأخطاء النحوية والإملائية والمطبعية، و كذلك تسلم النسخة النهائية للجامعة خالية من الشطب والتعديلات.
  3. لا يجوز استعمال ضمير المتكلم في المتن بل يستعمل ضمير الغائب بدالً من ذلك مثل “استعمل الباحث مقياس ….” أو “استخرج الباحث الوسط الحسابي والانحراف المعياري …..”، ويجوز استعمال المبني للمجهول مثل “استخرجت مؤشرات الصدق والثبات للمقياسين ….”. يجوز استعمال ضمير المتكلم في التفويض والإهداء والشكر والتقدير فقط.
  4. تقليل الاختصارات ما أمكن وعدم استخدامها إلا للضرورة، وتكتب عند ورودها لأول مرة كاملة ، ويوضع االختصار بين هلالين، فإذا وردت منظمة ألامم المتحدة United Nation  فيكتب اختصارها كالآتي: ( UN ) ثم يستخدم الاختصار فقط في المرات الالحقة دون وضعه بين هلالين، على أن يوضع في مقدمة رسالة الماجستير قائمة بالمختصرات الواردة فيها.
  5. تبدأ عناوين رسالة الماجستير الرئيسة في صفحات جديدة، ولا يجوز أن تبدأ في وسط الصفحة أو آخرها ولا يتحول إلى صفحة جديدة إلا عند اكتمال الصفحة الحالية.
  6. تبدأ الجملة بكلمة، ولا يجوز أن تبدأ برقم أو رمز أو اختصار. وعند ورود الأرقام من صفر إلى 99 في النص تكتب كتابة، فمثالً تكتب سبعة بدالً من 7 أما ما يزيد على 99 فتكتب بالأرقام هكذا: 123.

ما سبق ذكره بعض نقاط الاطار العام الذي قد يختلف من جامعة لاخري والذي يحصل عليه الطالب من المشرف عند إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه .

وتقوم writing fan بمرعاة لائحة الجامعة الخاصة بكل طالب اثناء اعداد وكتابة رسائل الماجستير والدكتوراه ومراعاة ان يكون المحتوي مرضي تماما للعميل والمشرف علي الرسالة.

ما هي محتويات رسالة الماجستير ودكتوراه ؟

عند اقتراح موضوع  او اختيار العنوان المناسب للمساعدة في بداية بحثك العلمي من خلال موقع writing fan يقوم المركز بانشاء و تقديم خطة البحث المميزة بكافة الشروط الأكاديمية التي يقدمها المشرف الي الباحث من خلال متخصص حاصل علي ماجستير ودكتوراه في نفس التخصص وقام بتقديم عدد لابأس به من الابحاث ومشاريع التخرج لـ الطلاب من خلال الشركة وذلك من اجل تحقيق مناقشة اولية تزيد من التقييم الاولي لمساعدة الطلبة للحصول علي الموافقة الخاصة علي عنوان رسائل الماجستير والدكتوراه بسهولة.

وتختلف محتويات كل جزء من جامعة لاخري لذلك يطلب فريق writing fan من العملاء الذين يقومون بطلب المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراة كل الملفات التي حصل عليها الطالب من الجامعة ورسائل سابقة (في حال توفرها).

عناصر الرسالة العلمية الرئيسية

توجد اختلافات بين الأقسام العلمية في مكونات الرسائل العلمية، ولكن أغلبها متفق على المكونات الآتية:

 

  1. التعريف بمشكلة الدراسة: المقدمة، مشكلة الدراسة، أسئلة الدراسة، فرضيات الدراسة، أهداف الدراسة ،أهمية الدراسة، حدود الدراسة، مصطلحات الدراسة.
  2. الإطار النظري والدراسات السابقة: ويقتصر الباحث على الإشارة إلى العناصر التي سيتضمنها الإطار النظري، مع إلماحة يسيرة عن كل منها، ثم يعرض أهم الدراسات السابقة ذات الصلة بموضوعه مع التعقيب عليها.
  3. منهجية الدراسة وإجراءاتها: منهج الدراسة، مجتمع الدراسة، عينة الدراسة، أدوات الدراسة، مع تحديد الإجراءات التي سيتبعها في الإجابة عن كل سؤال من أسئلة الدراسة، ثم بيان الأساليب التي سيستخدمها في تحليل البيانات.
  4. تقسيمات الخطة (الفصول والمباحث المقترحة) التي سوف تتكون منها الرسالة في شكلها النهائي.
  5. الخاتمة: وفيها يتم تقديم ملخص لنتائج البحث، وتقديم التوصيات والمقترحات التي يرى الباحث أهميتها في ضوء تلك النتائج، بحيث تعالج مشكلات قائمة أو تؤدي إلى التطوير والجودة.
  6. قائمة المراجع: ويعرض فيها الباحث المراجع التي استعان بها خلال مرحة كتابة الرسالة.
  7.  -الملاحق: تقع الملاحق في جزء مستقل بعد المراجع.
  8. كتابة المناقشة: تعد المناقشة أهم جزء من الرسالة أو الأطروحة، وتهدف المناقشة إلى إيضاح المبادئ والتعميمات والعلاقات التي تبرز من خلال نتائج الدراسة . ويراعى ألا يعاد إيراد النتائج هنا، وإنما يقتصر على تفسير النتائج وبيان ما يوافق أو يقابل ما هـو منشور سابقا حول الموضوع، ولذا، لا بد من إيراد أية اختلافات بين ما توصلت إليه النتائج، وما سبق أن نشر. ويشمل هذا الجزء إيراد أية مؤشرات نظرية وتطبيقات عملية يستفاد منها من النتائج، كما يراعى أن تذكر الأدلة على كل استنتاج التي يتوصل إليها الباحث من خلال الحقائق التي لاحظها. وباختصار فإن المناقشة تبرز المعنى الحقيقي للإحصائيات والمعلومات الواردة في النتائج.

البحث عن المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

اذا كنت تبحث عن فريق يقوم بمساعدتك في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة باحترافية عالية فان writing fan تقدم خدمتها لك سوء كانت رسالتك بالانجليزية او العربية تساعدكم في اعداد وكتابة رسائل الماجستير والدكتوراه من خلال نخبة من الباحثين المتميزين فى الوطن العربي والذين قاموا بمساعدة العديد من الطلاب علي مدار 10 سنوات جعلتهم الاكثر خبرة والافضل في مجال الابحاث العلمية.

كما تحتفظ الشركة بعدم الافصاح عن بيانات العملاء او بيانات المستقلين وتنتقل جميع حقوق الملكية الفكرية اللي العميل بمجرد الانتهاء من العمل التزاما بسياسة الاستخدام الخاصة بالشركة وحرصا منا علي ان يقوم الطالب بتسليم رسالتة بشكل سليم وان يصبح هو المالك الاول والاخير للرسالة.

وتسعي الشركة الي ضم المزيد من المحترفين الي فريق العمل يوما بعد اخر من اجل مساعدة الطلاب باحترافية وحرصا علي ان يقوم بكتابة بحثكم باحث حاصل علي الماجستير والدكتوراه في نفس التخصص حتي يتم كتابة بحثكم بشكل افضل وحاليا قاعدة الباحثين بالشركة تصل الي 1104 باحث في تخصصات مختلفة ويقوم وكلاء المبيعات بالبحث عن افضل باحث مناسب لكل مشروع علي حدا بحيث يستلم الباحث طلب واحد ولا يستلم الاخر الي عند تسليم الطلب والانتهاء من التعديلات حرصا علي وقت ومجهود الطالب علي مدار السنة .