سعر رسالة الماجستير والدكتوراه وتكلفة عمل الرسائل العلمية

سعر رسالة الماجستير والدكتوراه

سعر رسالة الماجستير والدكتوراه


أصبح الحصول على الدراسات العليا في الفترة الراهنة أحد أهم الركائز التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على وظيفة مرموقة اجتماعيًا وماديًا، وفي ظل المنافسة الشديدة المطروحة الآن في الأسواق، والأعداد الكبيرة من الخريجين في كل عام، أصبح التميز من الأمور الضرورية للتمكن من الوصول إلى المنصب المناسب وسط هذه الأعداد من الخريجين، ونوفر لك عبر Writing Fan إمكانية الحصول على رسالة ماجستير رائعة ومتميزة، وإذا كنت تتساءل عن سعر رسالة الماجستير والدكتوراه فإن الأسعار المتوفرة لدينا تنافسية ومتميزة جدًا.

أسعار كتابة الرسائل العلمية

تعد خطوة كيف تختار موضوع رسالة الماجستير أول عقبة تواجه  طلاب مرحلة الماجستير، حيث أن اختيار موضوع غير مألوف أمر واجب، لهذا تأخذ تلك الخطوة جزء كبير من تفكير الطالب، ثم يأتي بعدها عقبة اختيار مكتب مميز في كتابة تلك الرسائل، مثل writing fan والذي يقوم باختيار نوع خط كتابة رسائل الماجستير مناسب إلى جانب تنسيق فريد لم يتكرر في غالبية الرسائل الأخرى، الأمر الذي يدفع الطالب إلى الظن بأن تكلفة عمل رسالة ماجستير بعد اختيار عنوان رسالة الماجستير سيكون مكلف للغاية، لكن في الحقيقة فإن هذا المكتب الماهر في كتابة انواع رسائل الماجستير لا يتقاضى مبلغ كبير كـ تكلفة طباعة رسالة ماجستير.

وأنما يختلف سعر طباعة رسالة الماجستير حسب الإمكانيات التي طلبها العميل من نوع الخط في رسائل الماجستير وكذلك يختلف سعر تجليد الرسائل العلمية لوجود عدة أنواع يختار من بينها الطالب ما يناسب حالته المادية، لهذا نجد أن سعر رسالة الماجستير وكذلك تكلفة رسالة دكتوراه لكن في الحقيقة مهما كانت التكاليف فإن اعتماد الرسائل الجامعية وقبولها يعد في حد ذاته أمرًا رائعًا في حياة الطالب، لأنه بهذا سوف يتمتع بـ مميزات الحصول على الدكتوراه، ونظرًا لأهمية رسالة الماجستير فإن writing fan يهتم كثيرًا بكل ما يخص تنسيقها بداية من حجم ونوع الخط في رسائل الماجستير، حسب نوع اطروحة الماجستير، وهذا لأن سعر الرساله يتوقف على انواع الماجستير.

سعر رسالة الماجستير والدكتوراه من writing fan

عند التفكير في إعداد رسالة ماجستير أو رسالة دكتوراه هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في ذهن الباحث، والعديد من الأمور التي يسعى إلى معرفتها ومن أهمها سعر رسالة الماجستير ونحن في Writing Fan نوفر أسعار تنافسية، وهي أسعار مناسبة تمامًا للجودة التي نوفرها في الرسالة العلمية، ويتم تحديد السعر بناءً على عدد من العوامل.

ومنها على سبيل المثال الحجم الخاص بالرسالة التي تريد أن تحصل عليها، وكذلك حجم أو عدد الخدمات التي ترغب في الحصول عليها، ولدينا خدمات كثيرة للمساعدة في مختلف أنواع خطوات الرسالة العلمية، خدمات الترجمة، خدمات الحصول على المراجع، وبالتالي فإن سعر رسالة الماجستير والدكتوراه يتوقف على عدد الخدمات التي تريدها.

مكتب إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه بأفضل أسعار

نحرص في Writing Fan على توفير رسائل الماجستير بأعلى درجة من الاحترافية، ونوفر أمام الخريج رسالة بأعلى جودة ممكنة، وبالنسبة إلى سعر رسالة الماجستير فإنه يكون مناسب جدًا وليس مبالغ فيه، ومن أهم المميزات التي جعلت منها الأفضل ما يأتي:

  • نساعدك على اختيار أنسب عنوان يلائم رسالة الماجستير الخاصة بك.
  • من أهم الأمور التي نراعيها عند اختيار العنوان ألا يكون أطول من اللازم، وألا يحتوي على كلمات بها أكثر من معنى حتى لا يتشتت القارئ.
  • نوفر مقدمة قوية تزيد من قوة الرسالة العلمية، لأن المقدمة هي أول جزء يتم قراءته ولابد أن تكون مُعبرة عن موضوع البحث، وأن تكون جذابة وشيقة.
  • نتيح للباحث إمكانية الحصول على خطة بحث قوية ومتكاملة.
  • وضع جميع الحدود المكانية والحدود الزمنية الخاصة بالبحث.
  • توجد لدينا مكتبة علمية تتوفر بها الدراسات السابقة للاستفادة منها.
  • توفير كافة أنواع المراجع التي يحتاج إليها الباحث، مع توفير الترجمة لها إذا كان يريد.
  • سعر رسالة الماجستير التي نوفرها ملائم تمامًا، ومناسب لمختلف أنواع شرائح المجتمع.

شاهد أيضًا: اعداد رسائل الماجستير وما هي خطوات كتابة رسالة ماجستير؟

سعر رسالة الماجستير والدكتوراه
سعر رسالة الماجستير والدكتوراه

مراحل كتابة رسائل الماجستير والدكتوراة

كتابة رسائل الماجستير والدكتوراة عملية تحتاج إلى تخطيط  وجهد ضخم في الكتابة والتنسيق، وهذه أهم مراحل تساعد في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراة:

  • حدد مجال الدراسة الذي تهتم به ويثير شغفك.
  • ابحث عن مشكلة بحثية تحمل أهمية علمية وتطبيقية.
  • صياغة مسألة البحث والأهداف.
  • شرح الأبحاث السابقة ذات الصلة.
  • تحديد الأساليب المستخدمة لجمع وتحليل البيانات.
  • وضع جدول زمني لإكمال البحث والكتابة والمراجعة.
  • تحديد الفصول والمحتوى المتوقع لكل فصل.
  • تطبيق الأساليب المختارة لجمع البيانات.
  • تسجيل وتوثيق البيانات بدقة.
  • معالجة وتحليل البيانات باستخدام الأساليب المناسبة.
  • تفسير النتائج واستنتاجات البحث.
  • كتابة فصول الرسالة بتنسيق أكاديمي مناسب.
  • إضافة مقدمة ومراجع أدبية ومناقشة واستنتاجات.
  • مراجعة الرسالة لضمان التنظيم الجيد والسلاسة اللغوية.
  • تحقق من تنسيق واستخدام الاقتباسات بشكل صحيح.
  • تقديم الرسالة وفقًا لمتطلبات الجامعة والقسم.
  • مراعاة المواعيد النهائية لتقديم الرسالة.
  • إعداد لجنة الدراسات العليا والمناقشة الشفهية.
  • التعامل مع أي تصحيحات أو تعديلات مقترحة من لجنة الدراسات العليا.
  • تسليم النسخة النهائية من الرسالة بعد إجراء التعديلات.

لاحظ أن هذه المراحل تعتمد على السياق ومتطلبات الجامعة والبرنامج الأكاديمي الخاص بك، قد تحتاج أيضًا إلى الاستفادة من المشورة والإشراف من قبل مشرف بحثي لضمان سير العملية بشكل صحيح وفقًا للمعايير الأكاديمية المطلوبة.

أهم الخدمات مكتب Writing Fan لإعداد الماجستير والدكتوراه

نمتلك في Writing Fan العديد من المميزات ومنها توفير سعر كتابة رسالة ماجستير الجيد المناسب للجميع، مع امتلاك خبرة سنوات في إعداد مختلف أنواع الرسائل العلمية في الكثير من أنواع التخصصات، ونوفر للباحثين عدد كبير ومتنوع من الخدمات التي يمكنهم الحصول عليها ومنها ما يلي:

الحصول على رسالة ماجستير كاملة

يوجد لدينا فريق عمل متكامل من مختلف أنواع التخصصات، ويمكنهم تجهيز الرسالة ومساعدتك في جميع خطواتها، حيث يمتلكون المؤهلات التي تجعلهم قادرين على إخراج الرسالة بأبهى صورة وأفضل جودة ممكنة، وكذلك فإن سعر كتابة رسالة ماجستير كاملة مناسب جدًا ولا توجد لدينا أسعار مبالغ فيها مثل ما يفعل الغير.

إعداد خطة بحثية للرسالة العلمية

نوفر من خلال هذه الخدمة إمكانية الحصول على خطة متكاملة للماجستير، ويتم وضع هذه الخطة وفقًا للمعايير التي تسير عليها الجامعات العالمية.

اختيار موضوع رسالة الماجستير

هناك الكثير من الطلاب الذين يواجهون مشكلة في اختيار الموضوع الملائم للماجستير، ونوفر لكم عبر مكتب Writing Fan إمكانية الحصول على موضوع متميز للرسالة، ولا يكون من المواضيع المُستهلكة، وكذلك نوفر للباحث مع الموضوع مختلف أنواع المصادر والمراجع التي يحتاج إليها لكي يتم كتابة البحث بصورة متكاملة.

اختيار عنوان رسالة الماجستير

اختيار العنوان المناسب من الأمور التي تُصيب الكثير من الباحثين بالحيرة، ولكننا نساعدك في الحصول على العنوان الذي يكون مناسب تمامًا لموضوع الرسالة الخاصة بك، وهو عنوان مستوفي لكل الشروط المطلوبة، حيث يكون مناسب للموضوع ومُعبر عنه، وكذلك يكون طول العنوان مناسب.

توفير المصادر والمراجع

بالإضافة إلى سعر كتابة رسالة ماجستير المتميز لدينا، فإن هناك المزيد من الخدمات التي نوفرها أمام الباحث، ومنها على سبيل المثال خدمة توفير كل المصادر والمراجع التي يحتاج إليها عند كتابة البحث، مع الإشارة إلى جميع الأجزاء المهمة التي تتوفر في هذه المراجع.

خدمة الترجمة الاحترافية

تتمثل هذه الخدمة المتميزة التي نوفرها في مكتب Writing Fan في حصول الباحث على الترجمة الاحترافية لجميع المراجع الأجنبية، وبالتالي يتمكن الطالب من الاستفادة منها بكل سهولة، وتتم الترجمة من خلال عدد من المتخصصين حتى لا يتم الإخلال بأي معنى خلال الترجمة.

خدمة التدقيق اللغوي

هذه الخدمة من أهم أنواع الخدمات التي تتوفر لدينا، حيث يوجد لدينا فريق من المدققين اللغوين، ويمكنهم مراجعة رسالة الماجستير بالكامل وتصحيح أي أخطاء لغوية ونحوية تحتوي عليها، مع إعادة صياغة أي جملة تكون ركيكة بها، وبالتالي يمكنك الحصول على رسالة قوية خالية من الأخطاء، إلى جانب سعر رسالة الدكتوراه والماجستير الرائع المتوفر لدينا، ولذلك ننصحك بالمبادرة والتواصل معنا.

شاهد أيضًا: إعداد مشاريع تخرج هندسة ميكانيكية أو هندسة ميكاترونيك بدقة واحترافية

تنسيق الماجستير بأفضل سعر لإعداد الرسائل العلمية

هناك عدد من المعايير التي لابد من اتباعها في تنسيق رسالة الماجستير، وبالتالي يكون مظهرها النهائي جمالي ومتميز، ونحرص في مكتب Writing Fan على توفير سعر رسالة الدكتوراه أو الماجستير بسعر رائع ومناسب ولكن بجودة مرتفعة، ومن أهم نقاط التنسيق التي نراعيها في الرسالة العلمية ما يأتي:

  1. نحرص على خلو الرسالة العلمية من أي أخطاء علمية أو لغوية أو نحوية.
  2. تتم كتابة الرسالة وفقًا إلى قواعد اللغة العربية الصحيحة.
  3. مراعاة جميع مسافات الهوامش التي تكون على اليمين وعلى اليسار في جميع الصفحات.
  4. يتم اختيار حجم الخط المناسب للعنوان، العناوين الفرعية، وكذلك حجم الخط المناسب للكتابة في متن الرسالة نفسه.
  5. مراعاة جميع المسافات التي تكون بين الفقرات، مع مراعاة أن يكون حجم كل فقرة متناسب ومتناسق حتى لا يحتوي البحث على فقرات كبيرة وفقرات أخرى صغيرة.
  6. الالتزام بوضع علامات الترقيم في أماكنها المحددة، وبالتالي يكون الشكل النهائي متناسق.
  7. نوفر جميع التنسيقات السابقة مع توفير سعر رسالة الدكتوراه والماجستير المتميز.

مميزات مكتب إعداد رسائل الماجستير Writing Fan

تتوفر لدينا في مكتب Writing Fan الكثير من المميزات الرائعة، ومنها أسعار كتابة الرسائل العلمية التي يصعب أن تجدها في مكان آخر، كما يوجد لدينا فريق عمل متكامل من أمهر المتخصصين في مختلف أنواع الخدمات، ومن أهم المميزات لدينا:

  • توفير الوقت والجهد: نوفر للباحث المصادر، المراجع، الكثير من المعلومات التي تختصر أمامه الكثير من الوقت والجهد.
  • سرعة الإنجاز: نقوم بتسليم البحث في الموعد المتفق عليه، مع توفير أسعار كتابة الرسائل العلمية الرائعة وبالتالي يتم الحصول عليه بسعر جيد وفي الوقت المحدد.
  • الدقة: نحرص على تحري الدقة في كل خطوة من خطوات البحث، حتى يكون متكامل وخالي من الأخطاء.
  • الأسعار المناسبة: بالإضافة إلى جميع المميزات السابقة، فإننا نوفر أسعار كتابة الرسائل العلمية التي تتناسب مع الجميع.

شاهد أيضًا: كيفية تحضير رسالة الدكتوراه والماجستير باحترافية مع Writing Fan

تواصل معنا

وفي الختام تواصل معنا في Writing Fan وسوف نوفر لك الرسالة العلمية، مع توفير أفضل سعر رسالة الماجستير الذي يمكنك الحصول عليه، مع الحصول على كل أنواع الخدمات التي تريدها ويتم التسليم خلال الوقت المحدد بدون أي تأخير، من خلال:

writingfancs@gmail.com
أو رقم الهاتف: 01033183664

1 Comment

  • السلام عليكم …

    كم هي التكلفة الاجمالية في حال العمل مع طالب دكتوراه لمدة 3 سنوات في كتابة رسالته العلمية علماً انها باللغة الانجليزية.
    سيكون هناك تعديلات مستمرة والغاء واضافة جزيئات من قبل فريق الاشراف كما تعلمون هذا الحال.

    اريد معرفة التكلفة الاجمالية مع الخدمات التي يمكنكم تقديمها للطالب.. مع كامل الشكر والتقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *