سعر عمل بحوث جامعية | أفضل أسعار إعداد الأبحاث العلمية

سعر عمل بحوث جامعية

سعر عمل بحوث جامعية


تبحث عن سعر عمل بحوث جامعية؟ أصبحت البحوث الجامعية الآن من أهم المتطلبات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، سواء كنت طالب وتم طلب البحث منك، أو تريده كمشروع للتخرج، أو تريد أن تستكمل الدراسات العليا والحصول على الماجستير والدكتوراه، أيًا كان الغرض من الحصول عليه فإن البحث العلمي في مختلف أنواع التخصصات هو السبيل نحو التميز والارتقاء في المناصب، ونوفر لك في Writing Fan إمكانية المساعدة في كل خطواته، مع توفير سعر عمل بحوث جامعية رائعة ومناسبة للجميع.

متطلبات مهمة قبل معرفة سعر عمل بحوث جامعية

نحرص عبر مكتب Writing Fan على توفير كل العناصر التي لابد من أن تتضمنها الرسالة العلمية، وبالطبع تختلف بعض النقاط في الرسالة من جامعة إلى جامعة أخرى، وكذلك يختلف سعر عمل بحوث جامعية على حسب حجم ونوع وتخصص البحث، ولكن بصورة عامة يتمثل الإطار النظري للأبحاث في الجامعات العربية في التالي:

  • الحد الأدنى لعدد صفحات الرسالة العلمية يتراوح من 80 إلى 150 صفحة، ولكن هناك بعض أنواع التخصصات التي يصل فيها عدد الصفحات إلى 300 صفحة.
  • لابد أن يتم تسليم رسالة الماجستير والدكتوراه إلى اللجنة وهي خالية من أي أخطاء لغوية أو نحوية، مع مراعاة أن تكون النسخة النهائية من الرسالة لا تحتوي على أي شطب أو تعديلات.
  • لا يتم السماح للتحدث خلال الرسالة من خلال استخدام ضمير المتكلم إلا فقط عند الإهداء أو الشكر، أما متن الرسالة لابد أن يتم استخدام ضمير الغائب به مثل توصل الباحث إلى .. وليس توصلت إلى..، أو يتم استخدام صيغة المبني للمجهول.
  • يجب على الباحث أن يكون حريص على تقليل استخدام الاختصارات في الرسالة على قدر الإمكان، مع وضع قائمة في مقدمة الرسالة تحتوي على كل الاختصارات التي تم ذكرها في الرسالة.
  • لابد أن يتم بدء عنوان جديد في صفحة جديدة، ولا يجوز كتابة وسط أو آخر الصفحة.
  • يجب أن تبدأ كل جملة جديدة بكلمة وليس رقم أو رمز، وبالنسبة للأرقم من صفر إلى 99، يتم كتابها بالحروف مثل كتابة خمسة وليس 5، أما الأرقام الأكبر من 99 يتم كتابتها بالأرقام مثل 120.
سعر عمل بحوث جامعية
سعر عمل بحوث جامعية

أفضل سعر عمل بحوث جامعية مع رايتنج فان

كما أوضحا أننا نوفر الرسالة العلمية الخاصة بك طبقًا إلى الشروط الخاصة بالجامعة، حيث يقوم الدكتور المشرف على الرسالة بتسليمك جميع هذه الشروط، ونحرص على أن يتم استيفائها حتى يكون المشرف والجامعة راضيين تمامًا عن محتوى وتنسيق وكل عناصر الرسالة العلمية، أما سعر عمل بحوث جامعية فإنه يختلف من رسالة علمية إلى أخرى.

وهناك عدد كبير من العوامل التي تؤثر على سعر عمل بحوث جامعية ومنها على سبيل المثال عدد صفحات الرسالة التي تريدها، أو عدد الخدمات التي تريد أن تحصل عليها، لأن هناك باحثين يطلبون المساعدة في خطوة واحدة من خطوات إعداد الرسالة، وهناك من يطلب الحصول على أكثر من خدمة مثل المساعدة في اختيار العنوان، المساعدة في كتابة المقدمة، مع ترجمة أجزاء من المراجع وهكذا.

طبقًا إلى كافة العوامل السابقة يتم تحديد اسعار عمل بحوث جامعية ولكننا نحرص على توفير الأسعار التي تناسب الجميع، ومع الحرص على تقديم الأسعار التنافسية نسعى في نفس الوقت إلى توفير أعلى درجة ممكنة من الجودة.

شاهد أيضًا: سعر عمل بحوث جامعية | أفضل أسعار إعداد الأبحاث العلمية

عناصر الرسالة العلمية لمعرفة أسعار البحوث والرسائل

بالطبع هناك عدد من الأمور التي تختلف من رسالة إلى أخرى نظرًا إلى تعدد التخصصات، وبالتالي هناك اختلاف في اسعار عمل بحوث جامعية التي يتم توفيرها، ولكن توجد مجموعة من العناصر التي تتضمنها مختلف أنواع الرسائل العلمية وتتمثل في التالي:

  • تعريف مشكلة الدراسة: يحتوي هذا الجزء على المقدمة الخاصة بالرسالة، مشكلة البحث، الأسئلة المطروحة في البحث، الفرضيات، أهمية موضوع البحث، حدود الدراسة الزمانية والمكانية، المصطلحات التي تم ورودها بها.
  • الإطار النظري والدراسات السابقة: حيث يعرض الباحث في هذا الجزء العناصر التي يحتوي عليها الإطار النظري، مع الإشارة إلى الدراسات السابقة والتعقيب عليها.
  • منهج الدراسة: يتم كتابة منهج الدراسة، مجتمع وعينة الدراسة، الأدوات والإجراءات التي يتم استخدامها للإجابة على أسئلة الدراسة، مع توضيح الأساليب التي سوف يتم استخدامها في تحليل البيانات.
  • تقسيم الخطة: أي الفصول والمباحث التي سوف يحتوي عليها الشكل النهائي للرسالة لمعرفة سعر عمل بحوث جامعية تواصل معنا.
  • الخاتمة: وهي الجزء الذي يحتوي على ملخص النتائج التي توصل إليها الباحث، مع عدد من التوصيات والمقترحات في ضوء هذه النتائج، لعلاج مشاكل معينة أو تطوير أشياء.
  • المراجع: وهي عبارة عن قائمة تحتوي على كل المراجع التي استعان بها القارئ.
  • الملاحق: ويتم كتابتها بشكل منفصل بعد المراجع.
  • كتابة المناقشة: أحد أهم أجزاء الرسالة العلمية، وتهدف إلى توضيح المبادئ والعلاقات التي تبرز عبر نتائج الدراسة، مع الحرص على عدم ذكر النتائج مرة أخرى، ولكن يتم فقط تفسيرها، مع توضيح الاختلاف بينها وبين ما تم التوصل إليه في السابق، مع ذكر الأدلة للاستنتاجات التي توصل إليها ولكن باختصار.

أفضل مكتب إعداد الابحاث العلمية بأفضل الأسعار

إذا كنت تبحث عن فريق محترف يساعدك في إعداد الرسالة العلمية الخاصة بك، مع الحصول على أفضل اسعار عمل بحوث جامعية فإن مكتب Writing Fan هو الأفضل، حيث نمتلك خبرة أكثر من 10 سنوات في المجال، مع وجود فريق كامل من مختلف التخصصات التي يمكن أن تحتاج إليها.

كما نقوم من خلال المكتب بضم المزيد ممن لديهم خبرات في مجال الأبحاث، ونعمل على تطوير كل الخدمات المتوفرة لدينا باستمرار لكي تتمكن الحصول على أعلى جودة، وإذا كنت تتساءل كم سعر عمل البحث العلمي فإن أسعارنا رائعة لن تجد لها مثيل.

ونوفر لكم إمكانية الحصول على البحث الاحترافي الذي يجعل الباحث متميز أمام اللجنة ويتمكن من نيل أعلى الدرجات، ومن الأمور الأخرى التي يتم مراعاتها الجودة والدقة التامة في كل خطوة من خطوات البحث العلمي ويمكنك معرفة سعر عمل بحوث جامعية من خلال التواصل معنا.

خدمات شركة رايتنج فان

تقدم شركة رايتنج فان مجموعة واسعة من الخدمات للباحثين والطلاب الجامعيين الذين يحتاجون إلى مساعدة في كتابة الأبحاث العلمية والأوراق البحثية ورسائل الماجستير والدكتوراة ومشاريع التخرج، تشمل هذه الخدمات ما يلي:

  • تصميم البحث: مساعدة الباحثين في تصميم الدراسة البحثية من خلال وضع الأهداف والفرضيات واختيار الأساليب المناسبة لجمع البيانات.
  • البحث وجمع المصادر: توفير المساعدة في البحث عن المصادر والأبحاث العلمية المناسبة للموضوع وجمع المعلومات اللازمة للبحث.
  • تحليل البيانات: مساعدة في تحليل البيانات الناتجة من الدراسة باستخدام الأساليب الإحصائية أو التحليلية المناسبة.
  • كتابة البحث: مساعدة في كتابة وصياغة البحث بشكل منهجي ومنطقي وتنظيم الفصول والأقسام بشكل مناسب.
  • تنسيق واستمرارية: التأكد من أن البحث مكتوب وفقًا للأسلوب المطلوب (مثل APA أو MLA أو Chicago) وتنسيقه بشكل صحيح من حيث الهامش والمراجع والعناوين.
  • مراجعة وتحرير: تصحيح الأخطاء اللغوية والنحوية وتحسين بنية الجمل وتدقيق الكتابة بشكل عام.
  • مساعدة في إعداد العروض التقديمية: توفير مساعدة في إعداد العروض التقديمية المرافقة للبحث لشرحة للجنة والمشرفين.
  • مساعدة في نشر البحث: تقديم مشورة حول كيفية نشر البحث في المجلات العلمية والمؤتمرات الأكاديمية.
  • مساعدة في تنسيق المراجع: تنسيق وتدقيق المراجع والاقتباسات والهامش وفقًا لأسلوب الاقتباس المطلوب.
  • مراجعة الأخلاقيات: التحقق من اتباع معايير الأخلاقيات البحثية والتصديق على الامتثال لها.

شاهد أيضًا: مواقع إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

أهم المميزات التي تتوفر لدى مكتب Writing Fan

هناك الكثير من أنواع المميزات التي توجد لدينا في مكتب Writing Fan وتجعل منا الأفضل في المجال، ونوفر مختلف أنواع الأبحاث بجودة مرتفعة، ومع ذلك فإن من يسأل كم سعر عمل البحث العلمي لديكم يتفاجأ بالأسعار التي نوفرها، لأننا نهتم برضا جميع العملاء، ومن أهم المميزات التي توجد لدينا:

  1. نوفر لك البحث الذي تريده سواء كان باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، مع الحرص على عدم احتواء البحث على أي أخطاء لغوية.
  2. ضيق الوقت من أكثر الصعوبات التي يواجهها الكثير من الباحثين، ولكننا نساعدك على إنجاز كافة الخطوات الخاصة بالرسالة في الوقت المحدد، حيث نضع إطار زمني محدد للانتهاء من كل خطوة من خطوات البحث.
  3. في حالة التساؤل كم سعر عمل البحث العلمي فإن الرسائل التي نوفرها بأسعار مناسبة جدًا، ومتناسبة مع حجم الرسالة العلمية وقدر الجودة التي تتوفر بها.
  4. توفير كل المصادر والمراجع للباحث، وهو ما يختصر الكثير من الوقت أمامه.
  5. عند طلب الحصول على خدمات تتعلق بالبحث من خلالنا فإننا نوفر عنوان البحث مجانًا بدون أي رسوم.

شاهد أيضًا: كيفية الحصول علي المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراة والابحاث

وفي الختام فإن تواصلك مع Writing Fan يوفر لك الحصول على أفضل رسالة علمية، لأننا نمتلك خبرة سنوات كثيرة في هذا المجال، وبالتالي نحرص على توفير الجودة في كل خطوة من خطوات الرسالة، مع توفير أنسب سعر عمل بحوث جامعية يمكنك الحصول عليه.

  • 01033183664
  • writingfancs@gmail.com

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *