المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث العلمية باحترافية

المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراة

المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراة


من حسن الحظ أنه أصبحت تتوافر الآن خدمة المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث ، حيث ازدادت الرغبة من قبل الكثير من الشباب في استكمال مسيرتهم العلمية سواء لشغل وظيفة مناسبة أو للارتقاء في وظيفتهم الحالية، ونعلم جيداً أن تحضير أو كتابة رسالة الماجستير ليست بالأمر السهل، وخاصة في حالة عدم إدراك الباحث بالمراحل المتعلقة بها.

وحتى وإن كان الباحث مؤهل لذلك أو يتمتع بخبرة أو مثابرة قوية لخوض التجربة إلا أنه بلا شك سيواجه بعض الصعوبات التي تتطلب بالفعل الحاجة إلى طلب المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة، فإذا كنت تعاني من ضيق الوقت بسبب انشغالك بالعمل أو السفر أو أي أمور أخرى تجعلك غير قادر على تكريس وقت كبير لهذه المهمة الشاقة، يسعدنا في شركة writing fan  أن نقدم يد العون لجميع الراغبين في الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه مع تطبيق كافة الشروط والمعايير التي تتبعها كافة الجامعات الرسمية والدولية.

المساعدة في رسائل الماجستير و الدكتوراة والابحاث

المساعدة في رسائل الماجستير و الدكتوراة والابحاث

طلب المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث ؟

يدرك فريق عمل writing fan أن كتابة رسالة الماجستير تحتاج للكثير من الصبر، وأنه من الصعب إنجاز ذلك في غضون أيام قليلة، فهو مشروع واسع النطاق، تفرض عليك شروطه وضع جدول زمني محدد وصارم، بالإضافة إلى خطواته التي يجب تنفيذها بكل دقة سواء في الجزء الخاص بالبحث الميداني أو الجزء النظري، حيث أنه كل معلومة تتم أضافتها في الرسالة يجب أن تكون موثقة وخالية من أي خطأ.

فإذا كنت تشعر أنها مهمة صعبة بالنسبة لك،  فلا تتردد أبداً  في طلب المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث ، من شركة writing fan” والتي تساعدك في إعداد رسالة مدروسة جيدًا، وخالية تماماً من الأخطاء، تؤهلك لإحراز تقدير متميز بين زملائك، حيث أننا نعتمد في ذلك  على فريق متكامل من ذوي الخبرة والمؤهلين في هذا المجال، و الذين يلتزمون بتقديم أعلى جودة.

كيف تساعدك writing fan اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة؟

إذا كنت أخذت قرار بكتابة أطروحة أصلية بنفسك، فهذا بالفعل قرار رائع وينُم عن مدى ثقتك وعزيمتك في إنجاز أمر عظيم، ولكننا مازلنا بجانبك، لأننا ندرك جيداً أنه من الممكن أن تصبح بعض الأجزاء نقطة شائكة أثناء اعداد الرسالة  يجعلك في كثير من الأحيان تفقد التوازن بين مواعيد الدراسة الأكاديمية أو الوظيفة و العمل عليها.

وهو ما يجعل من الصعب جداً إيجاد وقت كافٍ لجمع البيانات، أو لإجراء الاستبيانات الخاصة بمشكلة البحث، ولكن عند طلب المساعدة في كتابة رسائل الماجستير من شركة writing fan نوفر لك المزيد من المميزات التي تجعلك مطمئن على حصول درجة الماجستير بكل سهولة، وتتمثل المميزات التي نوفرها لك فيما يلي:-

  • يتمكن فريق العمل لدينا من إنجاز المهمة بأعلى جودة وفي أقصر وقت، لتتمكن من الحفاظ على جدولك الزمني المحدد، وذلك من خلال الخبرة الواسعة التي اكتسبناها في خلال سنوات عملنا في كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه
  • كما أننا حرصنا على تطوير أساسيات معينة نطبقها الآن في أعمالنا للحصول على محتوى خالي تماماً من النسخ، وساعدنا ذلك أيضًا على تنسيق الرسائل بأنماط مرجعية وفقاً لشروط ومتطلبات كل جامعة.
  • نحاول دائما في writing fan على تعزيز علاقتنا مع كافة المؤسسات والشركات علي جميع الأصعدة لتساعدنا بشكل كافي على إيجاد حلول مرنة لمشكلة البحث، وذلك من خلال تنشيط التعاون مع تلك الجهات لنكون أكثر ازدهارا وتميزاً بين الشركات الأخرى.

ماذا تقدم wrtiting fan عند اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة؟

  • تتطلب شروط عمل رسالة الماجستير بعض الخطوات التي تحرص شركة writing fan على تطبيقها على أكمل وجه، وتبدأ هذه الخطوات بإجراءات البحث لتقديم الجانب النظري الذي يشتمل العرض لما هو متاح من مصادر موثوقة بما في ذلك المصادر الرسمية المباشرة، مثل: السجلات التاريخية و المراجع، والمصادر غير المباشرة: كاللوحات الفنية و الأنماط الفلكلورية، وما تدلُ عليهِ من أحداث اجتماعية أو سياسية عاصرت الفترة التي تدور حولها فكرة البحث.
  • كما نسهل عليك عملية جمع الدراسات السابقة التي تناولت عرض نفس موضوع الرسالة التي تقوم عليها، حيث تمثل هذه الدارسات السابقة من أهم العناصر الإثرائية لرسالة الماجستير أو الدكتوراه.
  • كذلك نقدم لك المساعدة في الجانب التطبيقي للرسالة، حيث يعتبر هذا الجانب هو أحد أهم و أصعب المراحل التي تتطلب فعلياً المساعدة في كتابة رسائل الماجستير أو الدكتوراة، وذلك نظراً لما يتطلبه هذا الجزء من وجود عينه بشرية لتطبيق عليها الدراسة، وهو ما نوفره في writing fan من خلال فريق متكامل مدرب جيداً لإتمام هذه المهمة.
  • نساعدك بشكل كبير في كتابة ملخص محترف للرسالة، بالإضافة إلى تنسيقها على نحو يتفق مع القواعد الاساسية المعتمدة من الجهة المقدم إليها الرسالة.
  • عند طلبك مساعدة في كتابة رسالة الماجستير من writing fan فإنك ستتمكن من الوصول إلى أقصى قدر من دعم خدمة العملاء لدينا والمتوفرة طوال اليوم حتى لا تترك معلقًا أبدًا.
  • كذلك سيقوم بالإشراف على رسالتك مجموعة من أكفأ الكتاب المؤهلين والحريصين كل الحرص على تزويدك بجميع الخدمات اللازمة للتفوق في مساعيك، ونؤكد لك أنه سيكون بين يديك رسالة يُمكنك أن تفخر بها لعدة سنوات قادمة.

أهم المراحل الرئيسية عند المساعدة في كتابة رسالة الماجستير

بغض النظر عما إذا كانت المهمة الموكلة إليك في كتابة الرسالة تخص  الماجستير أو الدكتوراه، فلا يوجد أدنى شك أن هذه المهمة هي من أكثر المراحل تعقيدا في حياتك الأكاديمية، وتتطلب منك الاستعداد الجيد للنجاح والحصول على درجة علمية متميزة، وتتمثل الخطوات الأساسية في إعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراه والتي تتبعها writing fan فيما يلي:-

  • أولاً: تحديد موضوع  الرسالة بطرح مشكلة ما واقتراح عدة حلول مرنة لحلها.
  • ثانياً: إجراء البحوث لوضع إطار نظري يشمل كافة جوانب المشكلة موضوع البحث.
  • ثالثاً: كتابة محتوى الرسالة الأصلي مع التركيز على التدقيق الإملائي و اللغوي.

فإذا وجدت صعوبة في إنجاز أحد هذه المراحل، فهذا سبب قوي  لطلب المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث ، من writing fan، لما تمتلكه من سجل حافل بالإنجازات في هذا المجال.

اسعار كتابة الرسائل العلمية في شركة writing fan

يوجد عدة عوامل يتحدد على أساسها أسعار الرسائل والأبحاث العلمية وهذه العوامل يجب النظر إليها بشكل كامل حتى نتكمن من تحديد سعر مناسب للعمل على كتابة الرسالة العلمية بما يتناسب معها، ومن أبرزها :

  • نوع البحث العلمي، فعلى سبيل المثال تختلف أسعار رسائل الماجستير عن رسائل الدكتوراه.
  • التخصص العلمي الخاص بالرسالة، حيث تختلف أسعار الأبحاث العلمية في مجالات الطب والهندسة عن المجالات الاجتماعية لما تتطلبه من وقت وجهد مضاعف.
  • وأخيراً تحدد اسعار كتابة الرسائل العلمية، تبعا لحاجة الباحث، فأحيانا نجد أن بعض الباحثين أو طلاب الدراسات العليا من الدكتوراه أو الماجستير، لا يحتاجون سوى مساعدات بسيطة حتى يتمكنوا من إعداد البحث بأنفسهم، وذلك بالطبع يكون أقل تكلفة بكثير من تكلفة كتابة الرسائل بشكل كامل.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *