كتابة بحث علمي أو إعداد مشروع تخرج مع شركة Writing Fan

كتابة مشروع التخرج

كتابة مشروع التخرج


اذا كنت طالب جامعي أو طالب دراسات عليا قادم على كتابة بحث علمي أو مشروع تخرج وليس لديك أساسيات الكتابة وعناصر سرد معلومات البحث، لا داعي للقلق مع شركة Writing Fan، نساعدك على اجتياز البحث بكل نجاح، نحن فريق عمل متكامل متخصص ومدرب على أعلى مستوى من الخبرة في مجال الأبحاث العلمية، لدينا باقة من أكبر أساتذة الجامعات، فقط كل ما عليك هو التواصل معنا مع إحضار جميع التعليمات الموضوعة من قبل الجامعة، وما بعد ذلك يقوم به فريق العمل بكل احترافية.

كتابة بحث علمي
كتابة بحث علمي

تخصصات شركة Writing Fan في كتابة بحث علمي

لدينا كافة التخصصات العلمية لجميع الكليات العلمية والأدبية، نقوم بعمل أبحاث باللغة العربية وكذلك الإنجليزية، ومن خلال السطور التالية يمكنكم الإطلاع بالتفصيل على خطوات إعداد مشروع التخرج، من المقدمة وحتى الخاتمة، نعلم جيداً مدى أهمية البحث العلمي وكتابة مشروع التخرج بالنسبة للطالب، فهو بمثابة مفتاح الخروج إلى عالم العمل، ومنه يثبت كفاءته، وقدرته على الخوض في سوق العمل، لذلك نحن نعرض لكم اليوم خدمات Writing Fanfan المتميزة فتابعونا حتى النهاية.

خطوات كتابة بحث تخرج

يتبع فريق العمل بعض الخطوات الخاصة بكتابة البحث العلمي، أو إعداد مشروع التخرج نتحدث عنها باستفاضة خلال هذه الفقرة:

أولاً إعداد غلاف البحث

وهو يعد من أهم العناصر المتبعة لإعداد بحث تخرج سليم، الغلاف يحتوي  على اسم الطالب والمؤسسة التعليمية التابع لها، وكذلك إسم الكلية،  نوع البحث واسمه، بالإضافة إلى شعار الجامعة التابع لها الطالب، ثم كتابة اسم المدينة، كلما كان الغلاف منظم هذا يدل على احترافية الباحث، وهذه غايتنا.

ثانياً الإهداء

هو الإهداء في الصفحة الأولى من البحث، نكتب الإهداء إلى أستاذ المادة أو المشرف على مشروع التخرج ثم نذكر في الإهداء جميع الأشخاص الذين ساهموا في إعداد البحث، وذلك من خلال استخدام بعض الكلمات الراقية المادحة لكل من ساهم بمعلومة في سبيل إخراج هذا العمل.

ثالثاً: يتم عمل قائمة محتويات البحث

تشمل القائمة عناوين الفصول  وأرقام الصفحات الخاصة بالعناوين، وذلك بعمل على تسهيل وتيسير عملية البحث داخل المحتوى، وتضيف إلى مشروعك الدقة والترتيب والنظام.

رابعاً المقدمة

يتم كتابة مقدمة مشروع التخرج، ومن أهم سماتها العموم والشمول مع الإلمام بجميع معلومات البحث باختصار دون الإخلال بالعناصر.

خامساً كتابة الأهداف العامة

وهي التي يبنى عليها البحث ويتم ترتيبها على هيئة قائمة رقمية، بعد ذلك نبدأ في التحدث عن موضوع البحث والذي يتضمن بعض المناقشات والنتائج المترتبة عليها والاستفادة من موضوع البحث.

سادساً محتوى البحث العلمي:

يتم فيه كتابة المحتوى الخاص بموضوع البحث مع الالتزام بالعناصر المذكورة في قائمة المحتويات .

سابعاً كتابة التوصيات المتعلقة بالموضوع.

يتم ذكر المصادر والمراجع التي تم اقتباس المعلومات منها بعدها يتم عمل التنسيق اللازم على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

ثامناً الخاتمة

وتكون في نهاية المقال تحتوي على تلخيص ما تم مناقشته خلال مشروع التخرج، وتاسعاً عمل فهرس المصادر والمراجع التي تم الاعتماد عليها في كتابة مشروع التخرج.

شاهد أيضًا: عمل ابحاث للطلاب بمعايير وخطة محددة مع موقع بحوث الطلب

عناصر مشروع التخرج

مشروع التخرج هو إحدى العناصر الرئيسية في البرامج الأكاديمية والتعليم العالي، وهو عبارة عن مشروع بحثي يقوم به الطلاب عادة في نهاية مرحلة دراستهم الجامعية، سواء كانوا يسعون للحصول على درجة البكالريوس أو الماجستير، ويتضمن مشروع التخرج العديد من العناصر المهمة التي تساهم في تطوير مهارات البحث والتحليل لدى الطلاب وفي إثراء المعرفة في مجالات معينة، وهذهبعض العناصر الرئيسية لمشروع التخرج الاحترافي:

  • الموضوع والمشكلة البحثية: يتعين على الطالب اختيار موضوع بحث محدد يحتوي على مشكلة بحثية يرغب في دراستها وحلها وتخدم المجتمع.
  • الإطار النظري: يجب على الطالب تقديم مراجعة شاملة للمراجع العلمية والمصادر المتعلقة بالموضوع، لأن هذا سوف يساعد في توجيه البحث وفهم السياق.
  • تصميم البحث: يتعين على الطالب وضع منهج بحثي وطرق لجمع البيانات وتحليلها، مع توضيح كيف سيتم تطبيق البحث على أرض الواقع.
  • جمع البيانات وتحليلها: يقوم الطالب بتنفيذ البحث وجمع البيانات المطلوبة، ثم يقوم بتحليل البيانات واستخدام الأساليب البحثية المناسبة.
  • النتائج والاستنتاجات: يتعين على الطالب تقديم النتائج والاستنتاجات الرئيسية للبحث وتفسيرها بأسلوب بسيط يسهل فهمه من قبل الجميع.
  • التوصيات: قد يقدم الطالب توصيات للأبحاث المستقبلية أو للسياسات أو للممارسات العملية على ضوء النتائج التي حصل عليها.
  • المراجع والاستشهاد: يجب توثيق المصادر والمراجع المستخدمة بشكل دقيق وفقًا لأسلوب التوثيق المعترف به في التخصص.
  • العرض والدفاع: الطالب يقوم بعرض نتائجه ومشروعه أمام لجنة تقييم تتكون عادة من أعضاء هيئة التدريس لمناقشة البحث والإجابة على الأسئلة المتعلقة به.

مشروع التخرج هو فرصة للطلاب لتطبيق المفاهيم والمهارات التي اكتسبوها خلال دراستهم في سياق بحث علمي حقيقي، ويمكن أن يسهم في تحسين مهاراتهم البحثية والتحليلية وفهمهم للموضوعات المعنية، ويعمل مكتب writing fan  لدراسة بحث تخرج جامعي على توجيه واجابة الطالب حول كيف تكتب مشروع تخرج ؟ حيث يعتمد كتاب مشروع تخرج على تحديد بحث تخرج الذي يود الطالب ان يقدمه وبعد ان يتم دراسة بحث التخرج تتم كتابه مشروع التخرج وفق العناصر الاساسية التي ذكرناها

الخدمات المقدمة من شركة Writing Fan  

لدينا العديد من الخدمات التي ننفرد بها عن أي مكان آخر، نساعدك في بحث التخرج، مع ضمان التفوق، حيث يتم التعامل كما يلي:

  • إعداد البحث بأعلى مقاييس الجودة مع الالتزام بتعليمات الجامعة وفقاً لما طلب من الطالب.
  • تدعيم البحث بالعديد من الشواهد، مع تعدد المراجع والمصادر، خدماتنا مقدمة لمساعدة الطالب واستكمال الجزء المفقود لديه.
  • نساعدك في إعداد خطة كتابة مشروع التخرج، حيث يتم وضع خطة أولية بكل دقة واحترافية، تحت إشراف أساتذة في مادة قاعة البحث، ويتم على يد أمهر الكتاب.
  • لدينا مجموعة كبيرة من الكتب والأبحاث العلمية السابقة التي يمكن أن يستفيد منها الطالب.
  • يمكننا أيضا تقديم المساعدة في إعداد بحث التخرج، أو التكفل بكتابته كاملا ً، فقط يمكنك الإطلاع عليه عند الإنتهاء وقبل تسليمه للجامعة، يمكنك طلب تعديلات أو زيادة بعض الإضافات.
  • لدينا أيضا خدمة التعديل على الأبحاث المكتوبة، وزيادة الفصول أو المحتوى العلمي.
  • لدينا اقتراحات عدة أفكار لم يتم العمل عليها من قبل أو تناولها بالمناقشة.
  • متوفر لدينا خدمة الترجمة المحتوى وعمل أبحاث باللغة الإنجليزية.

شاهد أيضًا: أفضل اسعار كتابة الرسائل العلمية وتكلفة عمل البحوث للتخرج

أسعار كتابة مشروع التخرج بواسطة شركة Writing Fan  

من أهم ما يبحث عنه الطالب وتكثر عنه التساؤلات هي أسعار إعداد البحث العلمي، أو كتابة مشروع التخرج، وقد يعاني بعض الكلاب من القلق بشأن هذا الموضوع، معنا لا داعي للحيرة، في Writing Fan  نقدم لكم أسعار تنافسية مقابل الدقة في العمل، نعلم جيداً ضغوطات الحياة التي يمر لها ولى الأمر والطالب، لذلك نقدم لك أقل الأسعار التي تتناسب مع الكثير من الفئات وذلك مقابل خدمة لا مثيل لها، حيث تتم مراجعة البحث أكثر من مرة للتأكد من شمول جميع البيانات والمعلومات يتم تحديد سعر العمل على بعض العوامل التي تتلخص في الآتي:

  • نوع تخصص البحث المطلوب حيث تختلف الأسعار باختلاف التخصصات من العلمية أو الأدبية أو الدينية ما إلى ذلك، حيث يتم الإتفاق حسب التخصص، وتختلف أيضاً الكليات الأجنبية عن الجامعات العربية.
  • عدد صفحات البحث، حيث يتوقف السعر أيضاً على حجم البحث المطلوب، وعدد الكلمات الصفحات، وهل مطلوب تدعيمه بالصور أم لا.
  • كما يتم التحديد أيضا على حسب إذا كان البحث كامل أم أنه مجرد تعديل وزيادة لبعض الفصول والمعلومات، هنا يتم الإتفاق على عدد الكلمات والصفحات حسب نوع التخصص أيضاً.
  • وكذلك اللغة المكتوبة.
  • الموضوع محدد من اختيار الطالب أم متروك لفريق العمل .
  • هل يوجد داخل البحث بعض الفصول المطلوب ترجمتها، أم بحث كامل باللغة العربية.
  • وأهم العوامل التي يتوقف عليها السعر هي لغة الكتابة المراد إعداد البحث بها.
  • كما يتم التحديد على قدر المجهود المبذول في البحث عن المصادر والمراجع، وهل هي متوفرة أم لا.

مميزات كتابة بحث تخرج من شركة Writing Fan

ربما تتساءل لماذا تختار Writing Fan وما هي المميزات التي تميزنا عن أي مكان آخر دعنا نسلط الضوء على نبذة من تلك المميزات التي تجعلنا ننفرد بالجودة والكفاءة والخبرة ومن أهم تلك المميزات:

  • انك في المكان الصحيح، لا تحتاج إلى بذل الجهد في البحث وراء المصادر، حيث لدينا فريق عمل متكامل، مطلع على العديد من أمهات الكتب والمجلدات في كثير من المجالات.
  • من أكثر الأمور الشائعة في العديد من الأماكن عدم الالتزام بموعد التسليم، مع Writing Fan وداعاً لتلك العقبات، نحن نعلم ونقدر جيداً قيمة الوقت للطالب، حدد موعد الاستلام بنفسك نلتزم به وتستلم بحثك شامل منسق على التقديم مباشرة.
  • لدينا فريق عمل يكتب في جميع التخصصات والمجالات، العلمية منها والأدبية وكذلك الدينية، لدينا متخصصين في قواعد الكتابة واللغة العربية، وأيضاً متخصصين في قواعد اللغة الإنجليزية، وذلك للحفاظ على سلامة الكتابة حتى يخرج البحث كامل صحيح.
  • على تواصل معك دائما مستعدون لأي تعديلات أو إضافات على المادة العلمية.
  • البحوث مدعمة بالصور إذا لزم الأمر.

شاهد أيضًا: كتابة بحث تخرج: 14 خطوة لكتابة مشروع التخرج من الألف للياء

كيفية التواصل مع شركة Writing Fan

تستطيع الآن عمل رسائل ماجستير والأبحاث العلمية ورسائل الدكتوراة بأعلى جودة وأفضل سعر والحصول على الخصوصية الكاملة في جميع مراحل إعداد الرسالة، بجانب الحصول على الدعم الكامل في مناقشة الرسالة من قبل أفضل المتخصصين مع شركة رايتنج فان، للحصول على خدماتنا المميزة تواصلوا معنا على البريد الالكتروني:

writingfancs@gmail.com

وأخيراً قد انتهينا من طرح بعض الخدمات التي نقدمها Writing Fan  وخطوات العمل التي تعتد عليها، بالإضافة إلى شرح مفصل لعناصر كتابة مشروع التخرج، والعديد من المعلومات الأخرى.

WritingfanAuthor posts

Avatar for writingfan

"شركة Writing Fan أحد أفضل الشركات والمراكز الأكاديمية التي تقدم خدماتها للطلاب والدارسين من خلال مساعدتهم في إعداد وتجهيز مشاريع التخرج وعمل الأبحاث العلمية المتنوعة وفق أعلى معايير الجودة، كما تقدم خدماتها الاحترافية والمختصة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه في مختلف التخصصات."

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *